محمد رمضان للمخرج خالد دياب شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:17:03+03:00

اخبار الفن، وجه الفنان محمد رمضان رسالة شكر للمخرج خالد دياب، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع .،محمد رمضان للمخرج خالد دياب شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه الفنان محمد رمضان رسالة شكر للمخرج خالد دياب، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع إنستجرام، وجاء ذلك رداً على إشادة الأخير بموهبته الفنية.

وأعرب محمد رمضان عن سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، من خلال مشاركة جزءًا من حديث خالد دياب التليفزيوني، وذلاك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليه قائلًا: «المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة أسد»، .

وأضاف «ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة».

محمد رمضان يوجه رسالة شكر إلى المخرج خالد دياب

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

ينتظر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أعماله الفنية الذي يحمل اسم أسد أسود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر ، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وفي وقت سابق شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود، بطولة الفنان محمد رمضان إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

ظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وكان فيلم هارلي آخر عمل فني عرض للفنان محمد رمضان بالسينمات المصرية، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

فيلم «هارلي» بطولة الفنان محمد رمضان وشاركه البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، .

والعمل الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

قصة فيلم هارلي

تدور قصة فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهى الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

ً
محمد رمضان يروج تطبيق ياباني يتبرع بأرباحه لصالح (صورة)

محمد رمضان يعلق على من يشبهون «نعمة الأفوكاتو» و«العتاولة» بمسلسلاته



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار