هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لـ أحدث أغانيها ”عزيز”
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:29:12+03:00

اخبار الفن، تستعد المطربة هايدي موسى لطرح أحدث أعمالها الغنائية غدت والتي تحمل عنوان عزيز ، .،هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لـ أحدث أغانيها ”عزيز”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لـ أحدث أغانيها ”عزيز”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد المطربة هايدي موسى لطرح أحدث أعمالها الغنائية غدت والتي تحمل عنوان "عزيز"، والأغنية من كلمات شفيق كارم، ألحان محمود عز، توزيع رامي نوار، تسجيل ومكس وماستر ماهر صلاح.

وأغنية "عزيز" تحمل طابع رومانسي كما تتسم الأغنية بطابع شبابي أنثوي ومليء بالألوان الزهرية وأن الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور.

جدير بالذكر أنه تستعد هايدي موسى لطرح أعمال غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع موسم صيف 2024 وستكون مفاجاءة للجمهور.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هايدي موسى كان طرحها أحدث أغانيها بعنوان "حفلة فرفشة" وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية.

وأغنية "حفلة فرفشة" من إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، إخراج زياد خوري، كلمات شادي نور، ألحان محمد، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وصُورت في لبنان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لـ أحدث أغانيها ”عزيز”،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم