آخر استعدادات الأهلي لمازيمبي موعد السفر واختيار رئيس البعثة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:21:02+03:00

اخبار الرياضة، 07 19 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 محمد شوقي .،آخر استعدادات الأهلي لمازيمبي موعد السفر واختيار رئيس البعثة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآخر استعدادات الأهلي لمازيمبي.. موعد السفر واختيار رئيس البعثةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:19 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

محمد شوقي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الكونغو ظهر غدا الأربعاء، لمواجهة فريق مازيمبي، في الدور نصف النهائي لدوري رابطة الأبطال.

وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال افريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على حساب مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2024.

ومن المقرر أن تطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب مازيمبي ستاديوم بمدينة كينشاسا الكونغولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر استعدادات الأهلي لمازيمبي.. موعد السفر واختيار رئيس البعثة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار