عاجل أول تعليق من الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:40:52+03:00

اخبار الرياضة، نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل .،عاجل أول تعليق من الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- أول تعليق من الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعليقًا على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري Nile».

أول تعليق من الأهلي بعد خسارة الزمالك

ونشر حساب الأهلي صورة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ولاعبو الأحمر معلقًا: «إحنا الأهلي».

الأهلي يدعم لاعبيه والجهاز الفني قبل مواجهة مازيمبي

وتأتي رسالة حساب الأهلي، كنوع من الدعم للاعبين والجهاز الفني قبل المباراة المرتقبة والهامة أمام مازيمبي المقررة عصر يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 26 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- أول تعليق من الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار