مانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد في موقعة الحسم بدوري أبطال أوروبا غدًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:00:55+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي .،مانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد في موقعة الحسم بدوري أبطال أوروبا غدًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد في موقعة الحسم بدوري أبطال أوروبا غدًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف فريق نظيره فريق ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي بطولة دوري لكرة القدم، وذلك بعد تعادلها ذهابًا في إسبانيا بثلاثة أهداف لكل فريق.

وستكون المواجهة حاسمة بين مانشستر سيتي، حامل اللقب، وريال مدريد صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب هذه البطولة (14 لقبا) على ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر.

وتعد المواجهة بين مانشستر سيتي وريال مدريد شبه متكررة في المواسم الأخيرة، في الأدوار الإقصائية، وكانت آخر مواجهة جمعت بينهما على ملعب "الاتحاد"، الموسم الماضي، في إياب الدور نصف النهائي وانتهت بفوز عريض للمان سيتي برباعية نظيفة.

وتظل كل النتائج واردة لحسم الفريق المتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في ظل نتيجة التعادل التي شهدتها مباراة الذهاب، بما فيها اللجوء إلى شوطين إضافيين، أو الاحتكام إلى ركلات الترجيح.

ريال مدريد ومانشستر سيتي في صدارة الدوري

ويخوض ريال مدريد ومانشستر سيتي هذه المباراة، وهما يتصدران ترتيب الدوري في بلده منفرداً، وهو ما يعزز من معنوياتهما خاصة مانشستر سيتي الذي نجح في الوصول إلى الصدارة رغم المنافسة الثلاثية مع آرسنال وليفربول.

يذكر أن مانشستر سيتي سنحت له فرصتين لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب، بتقدمه أولاً بهدف من أسرع الأهداف التي سكنت شباك ريال مدريد في تاريخ البطولة القارية، أحرزه برناردو سيلفا، ومرة ثانية بتقدمه 3-2 قبل 19 دقيقة من انتهاء زمن المباراة.

واعتبر الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن حظوظ الفريقين متساوية، وهو ما يتطلب دعم جماهيره في ملعب "الاتحاد"، وقال: علينا أن نفوز بالمباراة، نحن بحاجة إلى جماهيرنا وإلى طاقتهم لمحاولة التغلب على ملوك هذه المسابقة.

بدوره، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن فريقه قادر على حسم النتيجة في لقاء الإياب، إذا كرر ما قدمه ذهابا، وقال: أعتقد أننا بحاجة لأن نكون راضين عن الأداء بمباراة الذهاب، لقد قدمنا مستو جيدا، وإذا فعلنا ذلك مرة أخرى في مانشستر فيمكننا التأهل.

ضد أرسنال في مواجهة نارية

وفي المباراة الثانية، لن تختلف حسابات التأهل كثيرا بين فريقي بايرن ميونخ وأرسنال في المواجهة التي تجمع بينهما على استاد "إليانز أرينا" بميونيخ، في ظل تعادلهما ذهابا على ملعب "الإمارات" 2-2، حيث يأمل كل فريق في خطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في ظل تساوى حظوظهما.

وتشير آخر مواجهة جمعت بين الفريقين على استاد "إليانز أرينا" إلى فوز كبير حققه بايرن بنتيجة 5-1 في ذهاب دور الـ16 لنفس البطولة القارية موسم 2016 - 2017.

ويسعى بايرين ميونيخ إلى محاولة تجاوز هذه المباراة والتأهل إلى الدور نصف النهائي وإنقاذ موسمه بعد خسارته للقب للمرة الأولى منذ 11 موسما متتاليا، لمصلحة باير ليفركوزن الذي حقق اللقب الأول في تاريخه، وكذلك خروجه مبكرا من بطولة كأس ألمانيا.

من جانبه عزز توماس توخيل مدرب من حظوظ فريقه الذي يخوض لقاء الحسم على ملعبه، وقال: حققنا التعادل ذهابا، لذا فإنّ الوضع واضح الفائز يتأهل إلى نصف النهائي، نلعب على أرضنا، ونحتاج إلى دعم الجماهير، ونريد العزيمة والشغف الذي أظهرناه ذهابا، حينها سنتأهل بالتأكيد.

ولن يكون موقف أرسنال أفضل في ظل فقدانه لصدارة وتراجعه لمصلحة مانشستر سيتي، مثلما حدث الموسم الماضي.

وتمسك الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال بحظوظ فريقه في التأهل إلى نصف النهائي والتركيز على تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل من ألمانيا، وقال: إذا كنت تريد الفوز بالبطولات، لديك مثل هذه اللحظات في دوري أبطال أوروبا، عليك أن تتوقف عندها وتظهر أفضل ما لديك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد في موقعة الحسم بدوري أبطال أوروبا غدًا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار