أوباما يطلب المساواة بشيكابالا للتجديد وجوميز يرحب برحيل نجم الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T01:25:17+03:00

اخبار الرياضة، 01 17 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 الزمالك .،أوباما يطلب المساواة بشيكابالا للتجديد وجوميز يرحب برحيل نجم الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأوباما يطلب المساواة بشيكابالا للتجديد.. وجوميز يرحب برحيل نجم الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:17 ص | الثلاثاء 30 أبريل 2024

الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام  أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرحب برحيل محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أمير هشام: أوباما يطلب التساوي بشيكابالا

وفي تصريحات تليفزيونية، تابع هشام قائلاً: «محمد أشرف روقا أقرب اللاعبين داخل الزمالك، للرحيل مع بداية الموسم الجديد، في ظل خروجه عن حسابات الجهاز الفني».

وأضاف أمير هشام: «هناك رغبة لدى نادي الزمالك لتجديد عقد يوسف أوباما بالفترة المقبلة، ولكن اللاعب يطلب المساواة مع محمود شيكابالا قائد الفريق، قبل التجديد».

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

ويستعد الزمالك لخوض مباراة قوية أمام البنك الأهلي لحساب الجولة 20 من الدوري المصري، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوباما يطلب المساواة بشيكابالا للتجديد.. وجوميز يرحب برحيل نجم الفريق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار