ملخص وأهداف برشلونة ضد فالنسيا 4 2 في الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T01:36:34+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فالنسيا بنتيجة 4 2 في المباراة التى .،ملخص وأهداف برشلونة ضد فالنسيا 4 2 في الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص وأهداف برشلونة ضد فالنسيا 4-2 في الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق  فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فالنسيا بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

برشلونة ضد فالنسيا

وسجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف في الدقائق 49 و82 و94 من عمر المواجهة، بينما سجل فيرمين لوبيز الهدف الأول لفريقه برشلونة في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول بتمريرة حاسمة من زميله رافينيا.

فيما سجل أهداف الضيوف هوجو دورو أدرك التعادل لفريقه فالنسيا في الدقيقة 27، مستغلا خطأ الحارس الألمانى مارك تير شتيجن، ثم أضاف بيبليو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول والمباراة. 

وبهذه النتيجة يحتل فريق برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 73 نقطة خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة، ويتخطي جيرونا برصيد 71 نقطة.

فيما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة. 

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لحارس فالنسيا جيورجي مامارداشفيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد أن لمس الكرة بيده خارج المنطقة، حيث اتخذ هذا القرار بعد عودته لتقنية (VAR) وأكمل الخفافيش المباراة منقوصا بعشرة لاعبين في الشوط الثاني.

وجاء تشكيل برشلونة ضد فالنسيا كالتالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو، كوبارسى، كانسيلو، كوندى.

خط الوسط: فيرمين، كريستنسن، جوندوجان.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، لامين يامال.

 بينما جاء تشكيل فالنسيا أمام برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: تييري، كريستيان موسكيرا، ياريك جاسيوروفسكي، فاسكيز.

خط الوسط: بيتر، خافي جييرا، بيبيلو، لوبيز.

خط الهجوم: أندريه ألميدا، هوجو دورو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص وأهداف برشلونة ضد فالنسيا 4-2 في الدوري الإسباني،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار