فينجادا لـ أهل مصر أموال السعودية لن تجعل محمد صلاح أكثر ثراءً
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T01:16:24+03:00

اخبار الرياضة، يرى البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للزمالك، ومنتخب السعودية، أن النجم .،فينجادا لـ أهل مصر أموال السعودية لن تجعل محمد صلاح أكثر ثراءً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفينجادا لـ«أهل مصر»: أموال السعودية لن تجعل محمد صلاح أكثر ثراءًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يرى البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للزمالك، ومنتخب السعودية، أن النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، ليس بحاجة للانتقال إلى السعودية من أجل الحصول على المزيد من الأموال.

وكان نادي السعودي تواصل، خلال الآونة الأخيرة، مع محمد صلاح، لمعرفة رأيه بشأن الانضمام لصفوف الزعيم، وذلك وفقًا لما ذكرته « ».. المزيد من التفاصيل من هنـــا.

فينجادا: محمد صلاح لا يحتاج إلى السعودية

وقال فينجادا، خلال تصريحات خاصة لـ« »: «محمد صلاح يلعب حاليًا في أفضل دوري في العالم، ويحقق فيه إنجازات رائعة، ولذا فإنه إن ذهب إلى السعودية سيتراجع مستواه فنيًا، وستكون خطوة للوراء».

وأضاف: «ربما تكون الأمور المالية أفضل بالنسبة لـ محمد صلاح، لكنه حاليًا وصل لأعلى مستوى من الرواتب في أوروبا، وأصبح ضمن اللاعبين الأعلى أجرًا في ليفربول».

واختتم: «محمد صلاح لا يحتاج إلى السعودية ليصبح أكثر ثراءً، في النهاية المال يأتي، المال يذهب، ولكن السعادة هي التي تبقى إلى الأبد».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فينجادا لـ«أهل مصر»: أموال السعودية لن تجعل محمد صلاح أكثر ثراءً،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار