تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T01:25:16+03:00

اخبار الرياضة، كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن قائمة .،تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز.. غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء، في اطار الجولة 20 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وضمت قائمة الإسماعيلي كلا من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي وكمال السيد ومحمد عمار ومحمد نصر وحمدي النقاز وعبد الكريم مصطفى وعصام صبحي وعماد حمدي ومحمد بيومي وعمر الساعي ومحمد مخلوف ومحمد حسن ومحمد عبد السميع ومروان حمدي وعبد الرحمن مجدي ونادر فرج وخالد النبريصي وباسم مرسي وأحمد الشيخ وايرك تراوري وحمادة صلاح.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة من 11 لقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز.. غدا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار