إصابة الشناوي بإجهاد في السمانة وتأكد غيابه عن مباراة الإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T01:20:21+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 01 08 ص كشف مصدر لـ القاهرة 24 .،إصابة الشناوي بإجهاد في السمانة وتأكد غيابه عن مباراة الإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإصابة الشناوي بإجهاد في السمانة وتأكد غيابه عن مباراة الإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 01:08 ص

كشف مصدر لـ القاهرة 24 عن تعرض محمد الشناوي حارس وقائد فريق النادي الأهلي لإصابة عضلية خلال مران الفريق الأحمر الذي أقيم قبل ساعات، استعدادًا لمباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

تفاصيل إصابة الشناوي 

وفي تصريحات لـ القاهرة 24 كشف المصدر أن محمد الشناوي شعر بإجهاد في عضلة السمانة بعد مران الفريق الذي أقيم مساء الاثنين.

وأضاف المصدر أن محمد الشناوي سيخضع لأشعة اليوم الثلاثاء للاطمئنان على حالته لكن الفحص المبدئي أن أن إصابة الحارس الدولي عادية وسببها على الأرجح أنه غائب منذ فترة عن المشاركة في مباريات الفريق.

  وواصل المصدر حديثه قائلًا إنه تأكد غياب الشناوي عن لقاء  الأهلي المرتقب أمام الإسماعيلي، بجانب تأكد استمرار مصطفى شوبير في حراسة المرمى الأهلي خلال اللقاء المنتظر أمام الدراويش.

وفي سياق آخر تواصل النادي الأهلي مع السفارة التونسية بالقاهرة لبدء الترتيب لرحلات سفر جماهير القلعة الحمراء إلى تونس لمؤازرة الفريق الأحمر في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والمقرر إقامتها يوم 18 مايو المقبل في ملعب رادس.

ووفقًا  لما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 جاء تواصل النادي الأهلي مع السفارة التونسية بهدف معرفة الشروط المطلوبة لاستصدار تأشيرات دخول لجماهير الأهلي إلى تونس، استعدادًا لحضور المباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة الشناوي بإجهاد في السمانة وتأكد غيابه عن مباراة الإسماعيلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار