شقو يواصل تربعه على المركز الأول في شباك التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:16:40+03:00

اخبار الفن، تربع فيلم“شقو” الذي يقوم ببطولته كلًا من النجم عمرو يوسف والفنانة أمينة خليل، على .،شقو يواصل تربعه على المركز الأول في شباك التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"شقو" يواصل تربعه على المركز الأول في شباك التذاكر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تربع “شقو” الذي يقوم ببطولته كلًا من النجم عمرو يوسف والفنانة أمينة خليل، على المركز الأول في شباك إيرادات السينما في الأسبوع الأول من عرضه، وقد حقق أمس الاثنين إيرادات بلغت 1.7 مليون جنيهًا، ليصل بذلك إجمالي إيراداته 41 مليون و203 ألف جنيهًا، في 6 أيام من عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم يد انطلق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

قصة فيلم “شقو”

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

أبطال فيلم “شقو”

فيلم “شقو” بطولة كل من: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "شقو" يواصل تربعه على المركز الأول في شباك التذاكر ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار