سلوفاكيا تعارض انضمام أوكرانيا لحلف الناتو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:15:23+03:00

عربي ودولي، أعرب رئيس وزراء سلوفاكيا روبرت فيكو عن معارضة بلاده لانضمام أوكرانيا إلى منظمة حلف .،سلوفاكيا تعارض انضمام أوكرانيا لحلف الناتو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلوفاكيا تعارض انضمام أوكرانيا لحلف الناتوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب رئيس وزراء سلوفاكيا روبرت فيكو عن معارضة بلاده لانضمام أوكرانيا إلى منظمة حلف شمال الأطلسى الناتو.

وقال فيكو في مؤتمر صحفى، إن أوكرانيا قد تريد الانضمام إلى حلف الناتو وسيكون هذا قرارها، لكننا لن نصدق على الوثائق المتعلقة بانضمام أوكرانيا إلى الناتو في البرلمان لأن سلوفاكيا تحتاج إلى أوكرانيا محايدة، وستكون مصالح سلوفاكيا ومهددة إذا أصبحت أوكرانيا عضوا في حلف الناتو، وفقا لما أوردته وكالة أنباء تاس الروسية.

وفي الوقت نفسه، أظهر رئيس الوزراء السلوفاكى تأييد سلوفاكيا لانضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبى، وأعرب عن أمله فى أن تبدأ بروكسل وكييف محادثات بشأن إطلاق هذه العملية فى أقرب وقت ممكن. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلوفاكيا تعارض انضمام أوكرانيا لحلف الناتو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار