خبراء دوليون يحذرون من تقنيات الأسلحة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:48:14+03:00

عربي ودولي، حذر خبراء دوليون من صراعات دولية واسعة قد تحدث في المستقبل بسبب التقنيات الناشئة عن .،خبراء دوليون يحذرون من تقنيات الأسلحة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبراء دوليون يحذرون من تقنيات الأسلحة المعتمدة على الذكاء الاصطناعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذر خبراء دوليون من صراعات دولية واسعة قد تحدث في المستقبل بسبب التقنيات الناشئة عن التطور في الأسلحة التى تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

جاء ذلك خلال الجلسة المسائية اليوم "الإثنين" لمؤتمر "حماية الإنسانية ضد مخاطر أسلحة الذكاء الاصطناعي " المستقلة " والذي تنظمه وزارة الخارجية النمساوية وتستمر اعماله يومين في العاصمة فيينا بحضور وفود دولية من مختلف دول العالم، وافتتحه في وقت سابق وزير الخارجية النمساوي ألكسندر شالينبرج.

وقالت إيلين بوتجر، مسئولة السياسات العليا الأمنية في وزارة الخارجية الهولندية انه من الضروري سرعة اتخاذ قرار للتحوط ضد مخاطر التسلح في ظل الطفرة التكنولوجية الراهنة .

من جانبه،قال جورج فيلهلم غالهوفر، نائب مدير شئون نزع السلاح وتحديد الأسلحة وعدم الانتشار في وزارة الخارجية النمساوية إن التطور التكنولوجي في مجال السلاح مقلق للغاية مما يتطلب ضرورة تطوير منظومة عمل الاستخبارات في المجال العسكري ومعالجة البيانات بشكل جيد وعلى نطاق واسع،لافتا الى ضرورة منع وصول هذه التقنيات الى التنظيمية الإرهابية مثل تنظيم داعش.

وقالت الدكتورة أغنيس كالامارد الأمين العام لمنظمة العفو الدولية إن الأمن الدولي والمجتمع بشكل عام يواجه الكثير من التحديات الإنسانية والقانونية والأخلاقية والأمنية والتكنولوجية التي بسبب تطور السلاح .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبراء دوليون يحذرون من تقنيات الأسلحة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار