الجيش الصومالي يشن عمليات عسكرية ضد المليشيات الإرهابية جنوب البلاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:36:10+03:00

عربي ودولي، شن الجيش الصومالى، اليوم الاثنين، عملية عسكرية ضد فلول المليشيات الإرهابية فى بعض .،الجيش الصومالي يشن عمليات عسكرية ضد المليشيات الإرهابية جنوب البلاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجيش الصومالي يشن عمليات عسكرية ضد المليشيات الإرهابية جنوب البلادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شن الجيش الصومالى، اليوم الاثنين، عملية عسكرية ضد فلول المليشيات الإرهابية فى بعض المناطق التابعة لمدينة بولوبورتو بمحافظة هيران جنوب الصومال.

وذكرت وكالة الأنباء الصومالية صونا، اليوم الاثنين، أن العملية العسكرية تهدف إلى تعقب بعض عناصر المليشيات الإرهابية التي تتحصن في المناطق الواقعة على ضفاف النهر.

وأضافت الوكالة أن الجيش الصومالي شن أيضا عملية عسكرية في المناطق التابعة لمحافظة بكول، أسفرت عن اعتقال بعض الأشخاص الذين يشتبه أنهم على صلة بالمليشيات الإرهابية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الصومالي يشن عمليات عسكرية ضد المليشيات الإرهابية جنوب البلاد،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار