محتجون إيطاليون يقطعون الطرق بالتزامن مع استضافة اجتماع وزراء مجموعة السبع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:42:52+03:00

عربي ودولي، نظم العديد من النشطاء مظاهرة احتجاج فى مدينة تورينو الإيطالية اليوم ، الاثنين، .،محتجون إيطاليون يقطعون الطرق بالتزامن مع استضافة اجتماع وزراء مجموعة السبع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحتجون إيطاليون يقطعون الطرق بالتزامن مع استضافة اجتماع وزراء مجموعة السبعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نظم العديد من النشطاء مظاهرة احتجاج فى مدينة تورينو الإيطالية اليوم ، الاثنين،  بالتزامن مع استضافة المدينة لاجتماع وزراء بيئة مجموعة السبع لمناقشة قضية تغير المناخ، حسبما قالت صحيفة الجورنال الإيطالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المحتجين قطعوا الطريق السريع وأشعلوا النيران في صور عدد من قادة دول مجموعة السبع، متهمين الدول بالفشل في تحقيق مطالبهم المتعلقة بالمناخ إلى جانب خذلان الأجيال المقبلة فيما يخص كارثة تغير المناخ.

[embedded content]

ويلتقي الوزراء في أربع جلسات على مدار يومين، وهي أول جولة محادثات موسعة تتصل بالبيئة منذ قمة المناخ الماضية (كوب 28) التي أقيمت في دبي ديسمبر الماضي، والتي تعهد قادة العالم خلالها بالحد من استخدام الفحم والنفط والغاز.

وسيكون الاجتماع حلقة وصل بين قمة العام الماضي في دبي والقمة المقبلة المقررة في أذربيجان في نوفمبر المقبل، ويشارك في المحادثات وفود من دبي وأذربيجان والبرازيل التي تستضيف قمة مجموعة العشرين هذا العام.

يشار إلى أن أي من دول مجموعة السبع لم تقترب من تحقيق أهدافها بخفض الانبعاثات الكربونية بالنسب المحددة بحلول عام 2030. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محتجون إيطاليون يقطعون الطرق بالتزامن مع استضافة اجتماع وزراء مجموعة السبع،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار