إعصار قمعى يضرب منطقة عسير السعودية والأرصاد توضح التفاصيل فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:55:08+03:00

عربي ودولي، حذر المرصد الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، من استمرار التقلبات الجوية .،إعصار قمعى يضرب منطقة عسير السعودية والأرصاد توضح التفاصيل فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإعصار قمعى يضرب منطقة عسير السعودية والأرصاد توضح التفاصيل.. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذر المرصد الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، من استمرار التقلبات الجوية على معظم مدن ومحافظات منطقة عسير، متوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، ابتداء من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة القادمة.

وأظهر مقطع فيديو متداول لحظة تشكل إعصار أبها القمعي مؤخرا، ضمن الحالة الجوية التي شهدها منطقة عسير.

وكان المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، أكد أن الظاهر التى شهدته أبها هي "إعصار قمعي متوسط".

وبحسب وسائل إعلام سعودية، قال القحطاني : الظاهرة الجوية على المدخل الشمالي لمدينة أبها، إعصار قمعي متوسط السرعة تكون نتيجة للحالة الجوية المؤثرة على المنطقة ولم ينتج عنه أضرار بناء على تقارير الجهات المعنية.

وتابع: ندعو الجميع إلى توخي الحذر والابتعاد عن مثل هذه الظواهر الجوية عند مشاهدتها.

متحدث #الأرصاد يوضح تفاصيل الإعصار القمعي

الظاهرة الجوية على المدخل الشمالي لمدينة #أبهاإعصار قمعي متوسط السرعة تكون نتيجة للحالة الجوية المؤثرة على المنطقة ولم ينتج عنه أضرار بناء على تقارير الجهات المعنية.

⚠️ ندعو الجميع إلى توخي الحذر والابتعاد عن مثل هذه الظواهر الجوية… pic.twitter.com/yV37XoZW1h

— صحيفة المدينة (@Almadinanews) April 28, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعصار قمعى يضرب منطقة عسير السعودية والأرصاد توضح التفاصيل.. فيديو،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار