الصين تجدد إنذارا باللون الأصفر في مواجهة العواصف الممطرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:36:09+03:00

عربي ودولي، جدد المركز الصيني للأرصاد الجوية اليوم الاثنين إنذارا باللون الأصفر في مواجهة .،الصين تجدد إنذارا باللون الأصفر في مواجهة العواصف الممطرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصين تجدد إنذارا باللون الأصفر في مواجهة العواصف الممطرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جدد المركز الصيني للأرصاد الجوية اليوم الاثنين إنذارا باللون الأصفر في مواجهة العواصف الممطرة، حيث يُتوقع سقوط أمطار غزيرة في أجزاء من البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" - نقلا عن بيان المركز - أن بداية من الساعة 2 بعد ظهر اليوم وحتى الساعة 2 بعد ظهر الغد الثلاثاء، يُتوقع سقوط أمطار غزيرة أو هبوب عواصف مطيرة على أجزاء من تشونجتشينج وقويتشو والمناطق الواقعة جنوب نهر اليانجتسي وجنوبي الصين.

وأضافت أنه بشكل خاص، ستشهد مناطق معينة في هونان وجيانجشي وفوجيان وقوانجشي وقوانجدونج سقوط أمطار غزيرة، ويتوقع أن تتراوح كثافتها بين 100 و200 ملليمتر.

ويوجد في الصين نظام إنذار من السيء مؤلف من أربعة مستويات مرمزة بالألوان، حيث يمثل اللون الأحمر أشد درجات الإنذار، يليه البرتقالي ثم الأصفر والأزرق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تجدد إنذارا باللون الأصفر في مواجهة العواصف الممطرة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار