وزير خارجية النرويج يجب المضي قدما نحو إنشاء دولة فلسطينية بسلطة متجددة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:16:25+03:00

عربي ودولي، أكد وزير خارجية النرويج إسبن بارث ايدي، على ضرورة المضي قدما نحو إنشاء دولة فلسطينية .،وزير خارجية النرويج يجب المضي قدما نحو إنشاء دولة فلسطينية بسلطة متجددة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير خارجية النرويج: يجب المضي قدما نحو إنشاء دولة فلسطينية بسلطة متجددةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد وزير خارجية النرويج إسبن بارث ايدي، على ضرورة المضي قدما نحو إنشاء دولة فلسطينية بسلطة متجددة، مضيفا: "وزير خارجية النرويج: نؤمن بضرورة إنشاء دولة فلسطينية في سياق حل الدولتين"، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

وأضاف وزير خارجية النرويج: "يجب التفكير في كيفية المضي نحو حل مستدام بين الإسرائيليين والفلسطينيين"، مشددا على أنه لا يجب الاكتفاء بوقف الحرب في والعودة إلى ما قبل 7 أكتوبر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية النرويج: يجب المضي قدما نحو إنشاء دولة فلسطينية بسلطة متجددة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار