ولي العهد السعودي يستقبل الرئيس الفلسطيني في الرياض لبحث مستجدات الأوضاع بغزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:27:41+03:00

عربي ودولي، أفادت قناة القاهرة الإخبارية ، في خبر عاجل لها، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن .،ولي العهد السعودي يستقبل الرئيس الفلسطيني في الرياض لبحث مستجدات الأوضاع بغزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليولي العهد السعودي يستقبل الرئيس الفلسطيني في الرياض لبحث مستجدات الأوضاع بغزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها، أن ولي العهد السعودي الأمير استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في الرياض لبحث مستجدات الأوضاع بقطاع غزة.

وأكد الرئيس الفلسطيني رفضه القاطع لتهجير أي مواطن فلسطيني سواء من أو الضفة الغربية بما فيها الشرقية. 

وشدد الرئيس الفلسطيني على أهمية مواصلة دعم وكالة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا". 

وتابع الرئيس الفلسطيني: "نحذر من خطورة إقدام الاحتلال الإسرائيلي على اجتياح رفح الفلسطينية الأمر الذي سيؤدي إلى نكبة بحق الشعب الفلسطيني".

وأشار ولي العهد السعودي إلى أن المملكة ستواصل جهودها الحثيثة للتوصل إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتسريع دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية.

وجدد ولي العهد السعودي مواقف المملكة الثابتة لدعم الشعب الفلسطيني حتى نيل حقوقه المشروعة في إقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ولي العهد السعودي يستقبل الرئيس الفلسطيني في الرياض لبحث مستجدات الأوضاع بغزة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار