صفقات الموسم ثنائي جديد لإنقاذ دفاع الأهلي وكولر ومفاجأة لاعب عربي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:57:35+03:00

اخبار الرياضة، 01 50 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 فريق الأهلي .،صفقات الموسم ثنائي جديد لإنقاذ دفاع الأهلي وكولر ومفاجأة لاعب عربي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفقات الموسم.. ثنائي جديد لإنقاذ دفاع الأهلي وكولر ومفاجأة لاعب عربيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:50 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

فريق الأهلي

تواصل إدارة النادي الأهلي، تحركاتها خلال الفترة الحالية، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا للموسم الجديد، بعد أن ظهر المارد الأحمر بحاجة للتدعيم في بعض المراكز، وضرورة التدخل لبناء فريق قوي للموسم المقبل الذي يشهد ارتباطات قوية.

بلعيد والعسقلاني في حسابات الأهلي

وتضع الإدارة الحمراء تدعيم خط الدفاع كأول الاهتمامات، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت لاعبي الدفاع، وتحديدا ياسر إبراهيم ومحمود متولي؛ خاصة الأخير الذي طاردته الإصابات ولم يشارك في أي مباراة من بداية الموسم الجاري، وذلك وفق مصادر مطلعة.

وأكدت المصادر أن الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، وإياد العسقلاني، مدافع الإسماعيلي السابق، لاعب روستوف الروسي، من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد.

وأوضحت أن إدارة الأهلي تحاول ترميم الخط الخلفي بمدافع أو اثنين في الموسم الجديد، وتتحرك مبكرًا لحل هذا الأمر، لعدم الدخول في منافسة مع أندية أخرى في هذه الصفقات.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، ليخسر المارد الأحمر 3 نقاط جديدة في دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الموسم.. ثنائي جديد لإنقاذ دفاع الأهلي وكولر ومفاجأة لاعب عربي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار