بديل كولر جاهز في الأهلي وقرار حاسم من شركة الكرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:57:33+03:00

اخبار الرياضة، 01 55 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 الجهاز الفني للنادي الأهلي .،بديل كولر جاهز في الأهلي وقرار حاسم من شركة الكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبديل كولر جاهز في الأهلي.. وقرار حاسم من شركة الكرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:55 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الجهاز الفني للنادي الأهلي

جهزت شركة الكرة داخل النادي الأهلي، برئاسة عدلي القيعي، ملفا يحمل أسماء مدربين أجانب، لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حال رحيل السويسري مارسيل كولر، المدرب الحالي للفريق.

وقال مصدر داخل شركة الكرة في الأهلي لـ«الوطن سبورت»، إن هناك حالة غضب شديدة بين مسؤولي الكرة في النادي، تجاه المدرب السويسري، بسبب اتخاذه عدة قرارت فردية خلال الفترة الماضية، رغم اعتراض مسؤولي «الأحمر» عليها.

وأشار المصدر، إلى أن كولر دخل في خلافات مع عدد من اللاعبين، منذ انطلاق الموسم الجاري، على رأسهم إمام عاشور وكهربا وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ومحمود متولي، وآخرهم أكرم توفيق وبيرسي تاو.

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

                           مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وأوضح المصدر، أنه لا توجد أي قرارت رسمية تخص رحيل كولر عن تدريب الأهلي.

وشدد على أن «تجهيز ملف لمدربين أجانب لخلافة كولر، أمر طبيعي مع اقتراب نهاية الموسم، خاصة أن هناك لجنة داخل شركة الكرة في النادي، متخصصة في متابعة آخر السير الذاتية الخاصة بالمدربين الأجانب».

وعن احتمالية رحيل كولر عن تدريب الأهلي، علق المصدر: «من الوارد رحيل كولر في ظل تدهور نتائج الفريق بمسابقة الدوري، وقد يجري الإطاحة به فورا حال إخفاقه في الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد خسارة لقاء القمة أمس».

الأهلي يخسر أمام الزمالك في قمة دوري NILE

وخسر النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف، أمام غريمه التقليدي، ومضيفه الزمالك، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة بدوري nile.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بديل كولر جاهز في الأهلي.. وقرار حاسم من شركة الكرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار