بعد الموسم المُحبط ليفاندوفسكي يكشف موقفه من الاستمرار مع برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:08:14+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 10 03 م كشف روبرت ليفاندوفسكي نجم .،بعد الموسم المُحبط ليفاندوفسكي يكشف موقفه من الاستمرار مع برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد الموسم المُحبط.. ليفاندوفسكي يكشف موقفه من الاستمرار مع برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:03 م

كشف روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم فريق الإسباني، عن مستقبله رفقة البلوجرانا من الاستمرار أو عدمه خلال الموسم المقبل، خصوصًا بعد توديع الفريق لمسابقة دوري وخسارة الليجا لصالح ريال مدريد بنسبة كبيرة.

وقال ليفاندوفسكي عبر صحيفة بيلد الألمانية: الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أمر غير ممكن بالتأكيد، هذا ليس موضوعًا.

وأضاف: أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا، اعتبارًا من اليوم، هذا هو الحال لمدة عامين آخرين على الأقل، عندما لا أكون على أعلى مستوى بدنيًا، سأبدأ بالتفكير.

تصريحات ليفاندوفسكي

وواصل ليفاندوفكسي حديثه، قائلًا: تصريح أوليفر كان بشأن بذل بايرن جهودًا مكثفة للتعاقد مع هالاند؟ هذا ليس جديدًا بالنسبة لي، بالطبع لاحظت حينها أن بايرن يريد هالاند حقًا.

وأكد: لكي أكون صادقًا؛ كان من الرائع بالنسبة لي لو نجح انتقال هالاند إلى ميونخ، حينها كان وداعي من بايرن إلى برشلونة سيكون أسهل بكثير وأكثر وضوحًا مما كان عليه في النهاية.

وعن موسم برشلونة الحالي، أكمل ليفاندوفسكي تصريحاته: أعتقد أن الموسم الأول بعد إعادة هيكلة فريقنا كان جيدًا للغاية، باستثناء دوري أبطال أوروبا، وفي الموسم الثاني لم يكن هناك ما يكفي في الليجا، لم نلعب كرة قدم متسقة.

وزاد خلال تصريحاته: مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا ضد لا تزال مؤلمة، لو كنا لعبنا 11 ضد 11 حتى النهاية، لكانت فرصنا في التقدم جيدة جدًا. 

واختتم ليفاندوفسكي تصريحاته: إذا كنا قد تأهلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كنا سنواجه دورتموند ويمكنني العودة إلى ملعب ويستفالنستاديون من جديد؛ هذا مؤلم. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الموسم المُحبط.. ليفاندوفسكي يكشف موقفه من الاستمرار مع برشلونة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار