قرار عاجل من الخطيب في الأهلي تجاه كولر بعد خسارة القمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:05:00+03:00

اخبار الرياضة، 01 02 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 مارسيل كولر مدرب الأهلي .،قرار عاجل من الخطيب في الأهلي تجاه كولر بعد خسارة القمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار عاجل من «الخطيب» في الأهلي تجاه كولر بعد خسارة القمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:02 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

مارسيل كولر مدرب الأهلي

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماع عاجلا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، بعد الخسارة أمام الزمالك في مباراة القمة 127 بدوري nile، بنتيجة 2-1، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة للمسابقة.

اجتماع عاجل داخل الأهلي بين الخطيب وكولر

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «اجتماع عاجل اليوم بين محمود الخطيب ومارسيل كولر، بعد تأجيله فترة طويلة، عقب خسارة مباراة القمة».

أول قرار من الخطيب مع كولر بعد الهزيمة من الزمالك

وأضاف: «رئيس النادي الأهلي أرسل أكثر من رسالة للجهاز الفني للفريق، عن طريق مدير الكرة، وسيجري إبلاغ كولر أن إجازاته كثيرة في الفترة الأخيرة، وسيجري حرمانه من هذه الميزة وتقليل إجازاته، خاصة بعد تذبذب نتائج الفريق مؤخرا».

وتابع أحمد شوبير: «الخطيب يرى أن هناك حاجة غلط في الفريق، لذلك سيجري فتح كل الملفات مع مارسيل كولر، في اجتماع اليوم، للوقوف على ما حدث في الأهلي، خلال المباريات الماضية، تحديدا على المستوى المحلي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل من «الخطيب» في الأهلي تجاه كولر بعد خسارة القمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار