ممدوح عباس معلقًا على فوز الزمالك ضد الأهلي والله عيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:00:34+03:00

اخبار الرياضة، علق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق على فوز الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي .،ممدوح عباس معلقًا على فوز الزمالك ضد الأهلي والله عيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليممدوح عباس معلقًا على فوز الزمالك ضد الأهلي: «والله عيب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق على فوز الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي، أمس الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف.

وكتب ممدوح عباس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "فاز الزمالك بالأمس و نامت جماهيره مليء عيونها فرحة وسعادة ولكن من دهشتي الشديدة أن هناك من يفكر في شكوى حكم المباراة".

وأضاف: "وهذا غريب و ستغرب فالضحية كانت في أغلب أوقات المباراة هي نادي الزمالك. وراجعوا تسجيل المباراة وتدخلات الـVAR.. إلى الابن احمد دياب والى لجنة الحكام.. والله عيب!!".

وتغلب فريق الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، أمس الإثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الفارس الأبيض رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر بعد خوضه 13 مباراة، بينما توقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة أيضًا بعدما لعب 11 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممدوح عباس معلقًا على فوز الزمالك ضد الأهلي: «والله عيب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار