سر اجتماع برشلونة مع وكيلة هالاند وفتح المزاد لبيع سيرجينو ديست
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T12:40:19+03:00

اخبار الرياضة، 12 34 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 هالاند لاعب مانشستر سيتي .،سر اجتماع برشلونة مع وكيلة هالاند وفتح المزاد لبيع سيرجينو ديست،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر اجتماع برشلونة مع وكيلة هالاند.. وفتح المزاد لبيع سيرجينو ديستفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:34 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

هالاند لاعب

كشفت عدة تقرير صحفية إسبانية، صباح اليوم الثلاثاء، عن سر اجتماع مسؤولي مع رافائيلا بيمينتا، وكيلة إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

سبب اجتماع مسؤولي برشلونة ووكيلة هالاند

وذكرت صحيفة «سبورت»، الإسبانية، أن الاجتماع بين إدارة برشلونة ورافائيلا قبل أسابيع قليلة، جاء من أجل تحليل قضايا مختلفة في الميركاتو، مضيفا أن الطرفين نفي تماما وجود أي حديث عن مستقبل هالاند في الوقت الحالي، من ناحية الانضمام لـ«البارسا».

وأوضحت الصحيفة، أن الوضع المالي لبرشلونة أيضا، لا يسمح بالتعاقد مع هالاند سواء الآن، أو في المستقبل، لا سيما أن خوان لابورتا، رئيس الفريق الكتالوني، جرى إبلاغه بحجم تكلفة إجراء هذه الصفقة منذ عدة أشهر.

ويرتبط النجم النرويجي بشرط جزائي مع مانشستر سيتي، يقدر بحوالي 175 مليون يورو، وهذا ما يصعب على برشلونة التعاقد مع هالاند.

برشلونة تفتح المزاد على سيرجينو ديست

من جانب آخر، أكدت شبكة «ESPN» العالمية، أن نادي أياكس أمسترادم الهولندي، يسعى للتعاقد مع سيرجينو ديست، لاعب برشلونة المعار إلي فريق آيندهوفن، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

ويرتبط دست مع البارسا بعقد يمتد حتى صيف 2025، وكل الطرق تؤدي إلى رحيله بنهاية الموسم، ولا توجد نية لعودته لبرشلونة، في ظل خروجه من حسابات تشافي هيرنانديز، مدرب «البلوجرانا»، كما أن النادي يريد الاستفادة من بيعه، والحصول على أموال. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر اجتماع برشلونة مع وكيلة هالاند.. وفتح المزاد لبيع سيرجينو ديست،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار