قلق وارتباك في الزمالك بعد إصابة زيزو خلال مباراة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:12:51+03:00

اخبار الرياضة، 10 09 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 أحمد سيد زيزو .،قلق وارتباك في الزمالك بعد إصابة زيزو خلال مباراة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقلق وارتباك في الزمالك بعد إصابة «زيزو» خلال مباراة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:09 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

أحمد سيد زيزو

تسود حالة من القلق والارتباك داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بشأن حالة لاعبه أحمد سيد زيزو، الذي تعرض لإصابة في كاحل القدم، خلال مشاركته بمواجهة الأهلي مساء أمس، ضمن منافسات دوري nile.

وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة الأهلي والزمالك، التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وأشرك المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ترافيس موتيابا بدلا منه في المباراة.

الفحوصات تحسم مدة غياب زيزو عن الزمالك

ويسابق الجهاز الطبي لنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، الزمن لإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لزيزو، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، بعد تورم قدمه بشكل واضح.

ونشر أحمد سيد زيزو عبر حسابه الشخصي على منصصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة غامضة لحجم إصابته، معلقا بتعليق غامض على الإصابة.

الزمالك يتخطي الأهلي بهدفين في الدوري

وفاز فريق الزمالك على الأهلي 2 - 1، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة دوري NiLE.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لمواجهة دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب «بابا يارا» يوم 28 أبريل الجاري، في السادسة مساءً أيضا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قلق وارتباك في الزمالك بعد إصابة «زيزو» خلال مباراة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار