وعكة صحية تتسبب في إلغاء حفل محمد عبده بالبحرين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T09:57:37+03:00

اخبار الفن، أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده عن إلغاء حفله في البحرين، والتي كان من .،وعكة صحية تتسبب في إلغاء حفل محمد عبده بالبحرين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوعكة صحية تتسبب في إلغاء حفل محمد عبده بالبحرينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده عن إلغاء حفله في البحرين، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 19 أبريل، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

محمد عبده

ونشر مسرح الدانة، بيان عبر صحفته على منصة إكس، عن إلغاء حفل محمد عبده في البحرين، وجاء فيه: «نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنانين محمد عبده و خالد الشيخ والذي كان المفترض إقامته في يوم الجمعة، 19 أبريل، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل».

نحیطكم علما بأنھ قد تم الغاء حفل الفنانین محمد عبده و خالد الشیخ والذي كان المفترض اقامتھ في یوم الجمعة، ١٩ ابریل، وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحیة، سائلین الله عز وجل ان یمن علیھ بالشفاء العاجل.

یتمكن حاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامھ كرصید لشراء… pic.twitter.com/q2MCov2sS8

— Al Dana Amphitheatre | مسرح الدانة (@aldana_amp) April 15, 2024

وأضافت الشركة: «يتمكن حاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو استخدامه كـ رصيد لشراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024».

واختتمت البيان: «نعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد تسبب لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر».

سبب إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

ويذكر أن آخر ظهور للفنان محمد عبده كان في برنامج بيج تايم بودكاست، تقديم الإعلامي عمرو أديب، والذي عرض على قنوات mbc في شهر رمضان الماضي.

وكشف الفنان محمد عبده عن بعض الأسرار التي لم يعرفها الجمهور، منها أول أجر حصل عليه، وكان 130 ريال وحصل عليها من الإذاعة.

ً
«سلطن مكانك».. حفلة أونلاين لأصالة ومحمد عبده بموسم الرياض

موسم الرياض.. محمد عبده يشعل حفل ليلة الأمير سعود بن عبد الله

محمد عبده: اشتغلت مع الكورال وغنيت وراء مطربين كبار | فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وعكة صحية تتسبب في إلغاء حفل محمد عبده بالبحرين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار