بعد 18 عاما محمد نور يستعيد ذكرياته في أغنية حياتي في بعدك مش حياة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:48:44+03:00

اخبار الفن، استعاد الفنان محمد نور، ذكرياته في أغنية حياتي في بعدك مش حياة ، وذلك بعد مرور 18 .،بعد 18 عاما محمد نور يستعيد ذكرياته في أغنية حياتي في بعدك مش حياة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد 18 عاما.. محمد نور يستعيد ذكرياته في أغنية «حياتي في بعدك مش حياة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استعاد الفنان محمد نور، ذكرياته في أغنية «حياتي في بعدك مش حياة»، وذلك بعد مرور 18 عاما منذ طرحها عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

محمد نور يستعيد ذكرياته في أغنية حياتي في بعدك مش حياة

شارك محمد نور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو أثناء غناءه، وعلق: «حياتي في بعدك عنك مش حياة، مع صديقي الملحن وعازف الجيتار الفنان احمد حسين تصوير الموزع محمد شفيق».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Nour (@mohamednourofficial)

محمد نور يشارك في احتفالية عيد الشرطة

في وقت سابق، شارك الفنان محمد نور في احتفالية عيد الشرطة بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم تحت قيادة المخرج خالد جلال، ونشر مقطع فيديو لمشاركته في العرض المسرحي «فدا وطن» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «سعيد جدا بمشاركتي في احتفالات عيد الشرطة الـ 72 أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور اليوزباشي».

وتابع محمد نور: «مصطفي كمال الصياد قائد عمليات المقاومة الشعبية في بورسعيد شكرا لكل من ساهم فب ‘تمام هذا العمل الرائع وعلى رأسهم وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وإدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، ومع المخرج القدير خالد جلال».

ً
أول تعليق من محمد نور بعد مشاركته في احتفالية عيد الشرطة «فيديو»

ابنته البطلة.. محمد نور يطرح كليب «عليا» (فيديو)

محمد نور في أحدث ظهور أمام الكعبة: «يا رب احفظ أولاد المسلمين»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد 18 عاما.. محمد نور يستعيد ذكرياته في أغنية «حياتي في بعدك مش حياة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار