نجم الأهلي يهاجم كولر بعد هزيمة القمة ضد الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T08:40:42+03:00

اخبار الرياضة، أكد سمير كمونة نجم الأهلي السابق، أن كولر يتحمل خسارة الفريق أمام الزمالك اليوم .،نجم الأهلي يهاجم كولر بعد هزيمة القمة ضد الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم الأهلي يهاجم كولر بعد هزيمة القمة ضد الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد سمير كمونة نجم الأهلي السابق، أن كولر يتحمل خسارة الفريق أمام الزمالك اليوم بسبب بداية المباراة بتشكيل خاطئ وعدم مشاركة عناصر قوية موجودة على دكة البدلاء.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات سمير كمونة

وقال سمير كمونة في تصريحات تلفزيونية: كولر أخطأ بعدم الدفع برضا سليم والسولية ووسام ابو علي منذ بداية المباراة خاصة بعد ظهورهم بشكل مميز المباريات السابقة.

وتابع نجم الأهلي السابق تصريحاته: عندما شارك اللاعبين الأساسيين في الشوط الثاني اظهر الأهلي خطورته وقدر يستحوذ على مجريات المباراة وسجل الفريق هدف  التعادل.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم الأهلي يهاجم كولر بعد هزيمة القمة ضد الزمالك،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار