أرقام قياسية لبالمر بعد رباعية ايفرتون
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T07:56:56+03:00

اخبار الرياضة، بفضل تألقه، قاد كول بالمر فريق تشيلسي لتحقيق فوز ساحق على ضيفه إيفرتون بنتيجة 6 0 في .،أرقام قياسية لبالمر بعد رباعية ايفرتون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرقام قياسية لبالمر بعد رباعية ايفرتون في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بفضل تألقه، قاد كول بالمر فريق تشيلسي لتحقيق فوز ساحق على ضيفه إيفرتون بنتيجة 6-0 في المباراة التي أُقيمت مساء الاثنين، ضمن جولة الثالثة والثلاثين من الممتاز.

أرقام قياسية لبالمر بعد رباعية ايفرتون 

وكان بالمر هو نجم المباراة بتسجيله رباعية من أهداف فريقه، ليتصدر بذلك قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 20 هدفًا، متساويًا مع إيرلينج هالاند نجم .

ووفقًا للإحصائيات، يعد بالمر أول لاعب يحقق هذا الإنجاز لصالح تشيلسي منذ فرانك لامبارد في مارس عام 2010، حيث سجل أربعة أهداف في مباراة واحدة بالدوري الممتاز.

وبهذا الإنجاز الرائع، انضم بالمر إلى ديدييه دروجبا كلاعبين يسجلان ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراتين متتاليتين لتشيلسي في الدوري الممتاز.

أما من الناحية الإحصائية، فقد أصبح بالمر أول لاعب في تاريخ تشيلسي يسجل في سبع مباريات متتالية على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" في الدوري الممتاز، وهو إنجاز يعكس مدى تألقه وتميزه في الميدان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام قياسية لبالمر بعد رباعية ايفرتون ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار