الهلال ضيفا ثقيلا على العين فى قمة نارية بنصف نهائى دوري أبطال آسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T07:08:57+03:00

اخبار الرياضة، يحل فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على العين الإماراتى فى المواجهة النارية المقرر .،الهلال ضيفا ثقيلا على العين فى قمة نارية بنصف نهائى دوري أبطال آسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال ضيفا ثقيلا على العين فى قمة نارية بنصف نهائى دوري أبطال آسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل فريق السعودي ضيفا ثقيلا على العين الإماراتى فى المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري .

وتقام مباراة العين ضد الهلال في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد "هزاع بن زايد"، في ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا بالموسم الحالي 2023-2024.

وحقق فريق الهلال فوزًا مستحقًا على الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى بنتيجة 2-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى إياب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024، ليتأهل بمجموع 4-0 بعد حسم الذهاب بنتيجة 2-0 أيضا.

بينما تأهل نادى العين الإماراتى إلى نصف نهائى دورى أبطال آسيا على حساب السعودى، بعد حسم مباراة إياب ربع النهائى التى جمعتهما على ملعب الأول بارك بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بفوز النصر 4-3 فى الوقت الذى انتهت فيه مباراة الذهاب بفوز العين 1-0 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل فى إجمالى المباراتين 4-4.

وتقابل الفريقان وجها لوجه في 14 مرة سابقة بدوري أبطال آسيا، حيث حقق كل منهما 6 انتصارات، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال ضيفا ثقيلا على العين فى قمة نارية بنصف نهائى دوري أبطال آسيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار