عماد النحاس الأهلي كان قريبًا من هزيمة الزمالك وكولر أخطأ في تبديلاته
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T04:36:34+03:00

اخبار الرياضة، قال عماد النحاس، نجم الأهلي السابق، إن المارد الأحمر كان الأقرب للفوز في مباراة .،عماد النحاس الأهلي كان قريبًا من هزيمة الزمالك وكولر أخطأ في تبديلاته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعماد النحاس: الأهلي كان قريبًا من هزيمة الزمالك.. وكولر أخطأ في تبديلاتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال عماد النحاس، نجم الأهلي السابق، إن المارد الأحمر كان الأقرب للفوز في مباراة القمة ولكن التوفيق ذهب للزمالك.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

النحاس: التوفيق ذهب للزمالك

وأضاف النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية: «الأهلي كان الأقرب للفوز في القمة ولكن التوفيق ذهب للزمالك».

وتابع: «بعد التعادل جوميز دعم وسط ملعب الزمالك بسيف فاروق جعفر، على عكس كولر الذي أخطأ في أوقات التبديلات».

واختتم: «سيف الجزيري لاعب متميز ومهاجم جيد ويعرف كيفية التعامل داخل منطقة الجزاء، وقرار حكم المباراة صحيح بعدم احتساب ركلة الجزاء لأن رامي ربيعة لمس الكرة في الأول».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عماد النحاس: الأهلي كان قريبًا من هزيمة الزمالك.. وكولر أخطأ في تبديلاته،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار