لجنة الحكام ترد على عدم صحة هدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T02:09:16+03:00

اخبار الرياضة، ردت لجنة الحكام، على تصريحات بعض الخبراء، حول عدم صحة .،لجنة الحكام ترد على عدم صحة هدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلجنة الحكام ترد على عدم صحة هدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ردت لجنة الحكام، على تصريحات بعض الخبراء، حول عدم صحة هدف سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مباراة القمة، والتي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

لجنة الحكام ترد على عدم صحة هدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن الهدف الثاني الذي سجله سيف الدين الجزيري صحيح، ولا يوجد أي أخطاء خلال لقاء مباراة الأهلي، في القمة، مشيراً إلى أن القرار الخطأ الوحيد في اللقاء، هو عدم طرد كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي.

وفاز نادي الزمالك على حساب الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة الحكام ترد على عدم صحة هدف الثاني لـ الزمالك في شباك الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار