تفاصيل الحفل الغنائي الجديد للفنانة شيرين عبد الوهاب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T23:36:16+03:00

اخبار الفن، تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب استعدادها لـ موسم حفلات صيف 2024، حيث تحيي حفلات .،تفاصيل الحفل الغنائي الجديد للفنانة شيرين عبد الوهاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل الحفل الغنائي الجديد للفنانة شيرين عبد الوهابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب استعدادها لـ موسم حفلات صيف 2024، حيث تحيي حفلات غنائية، وسط جمهورها، ومحبيها، وعشقها في مصر والعالم.

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي جديد

وتحيي شيرين عبد الوهاب حفل غنائي في أسطنول وذلك في دولة تركيا، وحرصت الهيئة المنظمة للحفل علي نشر دعاية للحفلة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، من خلال البوستر الرسمي لها، وعلقت عليها قائلة: انتظروا أقوى حفلات الصيف مع النجمة شيرين عبد الوهاب في أسطنبول، في يوم 3 أغسطس.. صيف 2024.

شيرين عبد الوهاب تحيي حفل غنائي في السعودية

وعلي نفس السياق تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، بعنوان "صوت إحساس العرب"، وكان آخر ظهور غنائي لها في حفل ليالي سعودية مصرية في دار الأوبرا المصرية، والذي أقيم في فبراير الماضي بحضور المستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية الدكتور نيفين الكيلاني، بجانب عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير مصر والوطن العربي.

اقرأ المزيد:

خناقة جديدة.. حسام حبيب يفتح النار على شيرين عبد الوهاب

حكايته مع شيرين عبد الوهاب وفقده للنطق.. أسرار وأزمات واجهت طارق فؤاد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الحفل الغنائي الجديد للفنانة شيرين عبد الوهاب،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار