كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T23:36:23+03:00

اخبار الفن، تتواجد النجمة كندة علوش كعضوة في لجنة تحكيم المسابقة الدولية في فعاليات الدورة .،كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتواجد النجمة كندة علوش كعضوة في لجنة تحكيم المسابقة الدولية في فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير. وكانت كندة قد عبرت عن سعادتها بمستوى الأعمال التي شاهدتها في المهرجان. و بالمشاركة في مثل هذه الفعالية التي تدعم هذه النوعية من الأفلام.

تحكيم المسابقة الدولية

و تتواجد كندة علوش في عضوية اللجنة مع المخرجة الفلسطينية نجوى نجار و المنتجة الأردنية نادية عليوات و والمخرجة المصرية كوثر يونس والناقد التونسية ليلة بلرحومة.

وكانت كندة علوش شاركت من قبل في عضوية لجان التحكيم سواء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في عدة دورات و ايضا شاركت في لجنة تحكيم بمهرجان الجونة السينمائي و الإسكندرية لسينما البحر الأبيض المتوسط. والقاهرة الدولي للفيلم القصير والأقصر للسينما الأفريقية والعديد من المهرجانات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار