مواعيد العرض الثاني لمسلسل عتبات البهجة للنجم يحيي الفخراني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T19:40:55+03:00

اخبار الفن، حقق مسلسل عتبات البهجة نجاح كبير بسبب قرب أحداثه من الحياة الواقعية التي نعيشها ، .،مواعيد العرض الثاني لمسلسل عتبات البهجة للنجم يحيي الفخراني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد العرض الثاني لمسلسل عتبات البهجة للنجم يحيي الفخرانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق عتبات البهجة نجاح كبير بسبب قرب أحداثه من الحياة الواقعية التي نعيشها ، مسلسل عتبات البهجة من بطولة النجم الكبير يحيي الفخراني .

وسيتم إعادة عرض مسلسل عتبات البهجة للفنان يحيي الفخراني علي قناة CBC في تمام الساعة الثامنة مساء ، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحا، ويعرض علي قناة CBC دراما الساعة 11 مساء ، ويعاد الساعة 5 صباحا ، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحا ، وذلك بعد بعد أن تم عرضه علي قناة DMC في شهر رمضان الكريم .

أحداث مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة مكون من 15 حلقة ، وتدور احداث المسلسل حول رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله، وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما مختلفان في بعض الأمور، فحسن يحب الحياة،و أحمد في معاناة مع الوحدة بعد رحيل زوجته، ويسلط العمل الضوء على علاقته بأحفاده الذي يقوم بتربيتهم، بجانب فرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني .

أبطال مسلسل عتبات البهجة

ويشارك في مسلسل عتبات البهجة بجوار يحيي الفخراني مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم، ، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، وصفاء الطوخي، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل اسم " عتبات البهجة " للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية من الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

:

تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل عتبات البهجة لـ يحيي الفخراني

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل عتبات البهجة وموعد عرضها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل عتبات البهجة للنجم يحيي الفخراني،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار