مفاجأة حقيقة زواج شمس الكويتيه من خارج الوسط الفني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T19:25:01+03:00

اخبار الفن، اثارت تغريدة منتشرة على موقع التغريدات العالمى اكس تويتر سابقا، لشخص مجهول يزعم .،مفاجأة حقيقة زواج شمس الكويتيه من خارج الوسط الفني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. حقيقة زواج شمس الكويتيه من خارج الوسط الفنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اثارت تغريدة منتشرة على موقع التغريدات العالمى "اكس" تويتر سابقا، لشخص مجهول يزعم عقد قرانه على الفنانة شمس الكويتية، بعد أن أشار لها، وتفاعل معه المتابعين بشكل كبير.

تغريدة غامضة تكشف ارتباط شمس الكويتيه

وقال عبر تغريدة له: «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات،

(تم بحمد الله عقد قراني)، على الجميلة شمس الكويتية،، من اختارها الله لتكون شريكة حياتي،، اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تُحب، واجعله عقد تنعقد به سعادتنا، وأتمم لنا حلو الايام حبيبتي مبروك عليكى انا».

شمس الكويتيه تكشف حقيقة زواجها

لتبادر الفنانة والمطربة شمس الكويتية، وتنفى هذه الشائعة قائلة: «الله لا يوفقك، انا حتى في طبق اليوم ماشفتك، وين خطبتك».

كانت الفنانة شمس الكويتية، صرحت مؤخراً بأنها لا تشاهد الدراما الرمضانية، ولا تمتلك جهاز تليفزيون، وهو ما يعكس رغبتها في التركيز على العبادة والأمور الروحية.

وقالت شمس الكويتية، إن رمضان شهر العبادة، والتقرب إلى الله، وأنها تفضل استغلال، وقتها في القراءة والاطلاع على الكتب الدينية والثقافية، بالإضافة إلى ممارسة هوايتها المفضلة في المطبخ وإعداد أطباق رمضانية لذيذة.

اقرأ المزيد:

سره الباتع.. سر اختفاء شمس الكويتية بعد أنباء زواجها من ثري عربى

طرح أغنية «عايزة بحر» لـ شمس الكويتية بتوقيع أيمن بهجت قمر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. حقيقة زواج شمس الكويتيه من خارج الوسط الفني،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار