أسعار جنونية لتذاكر حفل كاظم الساهر في دبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T17:17:20+03:00

اخبار الفن، من المقرر أن يقوم النجم كاظم الساهر بإحياء حفله الغنائي في مدينة دبي الساحرة ضمن .،أسعار جنونية لتذاكر حفل كاظم الساهر في دبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار جنونية لتذاكر حفل كاظم الساهر في دبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


من المقرر أن يقوم النجم كاظم الساهر بإحياء حفله الغنائي في مدينة دبي الساحرة ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف في دبي ، وذلك في اليوم الموافق 23 مايو القادم .

وأعلنت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في دبي وكانت كالتالي : تبدأ أسعار التذاكر من 49.59 دولار أمريكي وتصل حتي 991.83 دولار أمريكي ، وهو ما شكل مفاجأة للجمهور .

أخر ألبومات كاظم الساهر

الجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر طرح احدث البوماته والذى يحمل اسم "مع الحب" ، وتم طرحه فى عيد الحب الماضي، وتحديداً يوم 14 فبراير، حيث قرر النجم العراقى طرح أولى أغانى الألبوم "يا وفية" اليوم الخميس، على أن يتم إطلاق باقى الألبوم بالكامل فى عيد الحب.

عدد أغاني ألبوم " مع الحب "

ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا" ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

مواقف محرجة تعرض لها كاظم الساهر في حفلاته

تعرض الفنان كاظم الساهر، مؤخرًا لموقف محرج خلال تواجده مؤخرًا في دبي، عندما كان مشاركًا في حفل مع الفنان حسين الجسمي، فحينها قامت إحدى معجباته بتصرف غريب، حيث ألقت عليه سبحة، لكنه لم يغضب من تصرفها، وأخذها وظهر وهو يرقص بها وسط صيحات إعجاب عدد كبير من قبل الجمهور .

ومن ضمن مواقفه المحرجة، خلال إحيائه حفله الغنائي ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، حيث كان يشدو بأغنية «ما هو المطلوب مني» التي نسى بعض كلماتها و دفعه ذلك للاعتذار للجمهور.

:

يا وفية.. قصة وفاة زوجة كاظم الساهر وسر إحساسه بالذنب

كاظم الساهر يستعد لطرح أغانى البومه الجديد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار جنونية لتذاكر حفل كاظم الساهر في دبي،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار