ديكلان رايس يتحدى بايرن ميونيخ بتعليقات قوية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T17:09:14+03:00

اخبار الرياضة، علق النجم ديكلان رايس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي على .،ديكلان رايس يتحدى بايرن ميونيخ بتعليقات قوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليديكلان رايس يتحدى بايرن ميونيخ بتعليقات قويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق النجم ديكلان رايس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي على المواجهة المرتقبة أمام نظيره فريق الألماني في دوري .

ديكلان رايس يتحدى بايرن ميونيخ بتعليقات قوية

ويواجه نادي آرسنال نظيره بايرن ميونيخ الألماني مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت .

وأكد ديكلان رايس في تصريحات صحفية له:" إنها المباراة المثالية لرد الفعل، نحتاج إلى ردة فعل يوم الأربعاء وهي فرصة رائعة لإظهار شخصيتنا وقيادتنا".

وتابع:" الآن يبدأ رد الفعل هذا في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن، لذلك سنكون مستعدين لذلك، إنها فرصة رائعة بالنسبة لنا للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأختتم:" الذهاب إلى ملعب أليانز أرينا، ستكون ليلة خاصة، حان الوقت لرفع جواربنا وإظهار للجميع لماذا نحن في هذه المكان".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديكلان رايس يتحدى بايرن ميونيخ بتعليقات قوية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار