العمل مع محمد سامي تركيبة مضمونة للنجاح أبرز تصريحات أحمد زاهر عن دوره في نعمة الأفوكاتو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T12:21:34+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان أحمد زاهر، سبب خساراته لوزنه، وكواليس مسلسله الأخير نعمة الأفوكاتو، الذي .،العمل مع محمد سامي تركيبة مضمونة للنجاح أبرز تصريحات أحمد زاهر عن دوره في نعمة الأفوكاتو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعمل مع محمد سامي تركيبة مضمونة للنجاح.. أبرز تصريحات أحمد زاهر عن دوره في «نعمة الأفوكاتو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان أحمد زاهر، سبب خساراته لوزنه، وكواليس مسلسله الأخير نعمة الأفوكاتو، الذي عرض في دراما رمضان الماضي 2024.

تصريحات أحمد زاهر

وأعرب النجم أحمد زاهر، خلال لقائه في برنامج كلام نواعم، عن سعادته الكبيرة بتعاونه للمرة الثامنة مع المخرج محمد سامي، وأنه كان متوقعاً نجاح نعمة الأفوكاتو، مُتابعاً"دايما لما أشتغل مع المخرج محمد سامي، وده ثامن عمل أصوره مع محمد سامي، بيكون في كيميا بيني وبينه، وإحنا أصدقاء وبنفهم بعض بالعين، وتوقعت النجاح لكن مش بهذا الشكل لأن العمل مع المخرج محمد سامي يعد تركيبة مضمونة للنجاح".

سبب خسارة أحمد زاهر لوزنه الزائد

وأكد أحمد زاهر على أنه كان يائسًا من الحياة وكان يتمنى الموت بسبب زيادة وزنه، وأن زوجته كانت تدعمه في تلك المحنة، قائلاً:"كنت يائس من الحياة وأحلم بالموت لأن موضوع زيادة وزني لم يكن سهلا علي الإطلاق، وخلال فترة معاناتي مع مرض زيادة الوزن مراتي وقفت معايا، رغم إني كنت عصبي وصعب جداً، وبدأت اعافر وأعمل مجهود علشان أنزل وزني من 185 كيلو جرام".

وأوضح أحمد زاهر أنه عندما خسر وزنه كان هدفه أن يكون جسمه مناسب لتقديم دور أكشن، مُعلقًا:"لما خسرت وزني كان هدفي إني أبني جسم مناسب لدور أكشن في فارس، وفعلاً قعدت عامين اتدرب في الجيم والعب حديد وربنا كان دايماً واقف معايا وبيساعدني".

تصريحات أحمد زاهر عن دوره في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وقال أحمد زاهر أنه خسر 22 كيلو جراماً من وزنه من أجل دوره في مسلسل نعمة الأفوكاتو، مُتابعًا:" خسرت 22 كيلو من وزني علشان الدور وللظهور بشكل مناسب لشخص هزيل ومكسور نفسيا".

وأشار أحمد زاهر إلى أنه انجذب لدوره في مسلسل نعمة الأفوكاتو، لأنها شخصية جديدة عليه، مُضيفًا:"الدور في نعمة الأفوكاتو شدني ولقيت الشخصية فيها حاجة جديدة لشخص مريض نفسي ومكسور وبيمر بمشاكل كتير،و الناس بتشتمني في الشارع وبتقولي يا جوز سارة، بسبب دوري في نعمة الأفوكاتو، وأحيانًا الواحد نفسيًا بيضايق لما بيتشتم لكن أعتبر ده نجاح".

وأكد أحمد زاهر على أن الأموال لم تغير فيه أي شئ، وذلك لأنه تربى بشكل جيد، قائلاً:" الفلوس بتغير النفوس وأكيد معايا دلوقتي فلوس أكتر من 20 أو 15 سنة، ولما اتشهرت والفلوس جت متغيرتش علشان أنا متربي كويس".

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وهو مكون من 15 حلقة، وأحداثه تدور في إطار دراما اجتماعية تشويقة مثيرة حول قضية قتل.

:

بعد هجوم ابنتها على مخرج مسلسل نعمة الأفوكاتو.. لبنى ونس تتصدر التريند

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. القبض على أحمد زاهر وأروى جودة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العمل مع محمد سامي تركيبة مضمونة للنجاح.. أبرز تصريحات أحمد زاهر عن دوره في «نعمة الأفوكاتو»،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار