هتبقى من أهم نجمات مصر كيف دعم محمد إمام دنيا ماهر بطلة مسلسل كوبرا؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T11:00:40+03:00

اخبار الفن، أشاد النجم محمد إمام بأداء الفنانة دنيا ماهر، التي شاركت معه في بطولة مسلسل كوبرا، .،هتبقى من أهم نجمات مصر كيف دعم محمد إمام دنيا ماهر بطلة مسلسل كوبرا؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهتبقى من أهم نجمات مصر.. كيف دعم محمد إمام دنيا ماهر بطلة مسلسل كوبرا؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد النجم محمد إمام بأداء الفنانة دنيا ماهر، التي شاركت معه في بطولة كوبرا، الذي عرض في دراما رمضان الماضي 2024، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور محمد إمام

نشر محمد إمام صورة له برفقة الفنانة دنيا ماهر، وعلق عليها قائلاً:"سماح دنيا ماهر، أدائها جميل و طبيعي في كل أدوارها، سواء كوميدي أو دراما عيطت عياط في المسلسل يكفي 10 مسلسلات هتبقى من أهم نجمات مصر".

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا

دارت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا، حول إلقاء الشرطة للقبض على حربي أحمد عبد الحميد بسبب الجرائم التي قدمها طوال الحلقات السابقة منها اعتداؤه بالضرب على شقيق كوبرا معتز هشام، وقتله فرد أمن البنك.

كما قرر كوبرا أن ينتقم من شيخون لكي يستعيد حق اخوته، فذهب له وتشاجر معه، وقام بطعنه في بطنه أكثر من طعنه ثم ألقي القبض عليه، ثم دخل السجن، وبعدها سأله الضابط حازم محمود عبد المغني عن المكان الذي خبأ فيه الأموال التي سرقها من البنك فقال له أنها احترقت مع السيارة لكنه لم يصدقه، ثم هرب من السجن وذهب لشريكته في العمل الفنانة مي عز الدين وهي كانت تساعده في كل عمليات النصب التي قام بها.

أبطال مسلسل كوبرا لمحمد إمام

مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، ، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.

:

كنت واحشني.. مي عز الدين توجه رسالة لمحمد إمام بعد ظهورها في الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا

كزبرة يكشف كواليس مسلسل كوبرا ويوجه رسالة لـ محمد إمام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هتبقى من أهم نجمات مصر.. كيف دعم محمد إمام دنيا ماهر بطلة مسلسل كوبرا؟،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار