أيقونة الموضة العربية تكريم غادة عبد الرازق في مهرجان إيمي جالا صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:40:42+03:00

اخبار الفن، 07 27 م الإثنين 29 أبريل 2024 كتب معتز عباس حصدت الفنانة .،أيقونة الموضة العربية تكريم غادة عبد الرازق في مهرجان إيمي جالا صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأيقونة الموضة العربية.. تكريم غادة عبد الرازق في مهرجان "إيمي جالا" (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:27 م الإثنين 29 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

حصدت الفنانة غادة الرازق، جائزة "The Arab Fashion Icon of the Year.. أيقونة الموضة العربية عام 2024"، في حفل توزيع جوائز "إيمي جالا" الذي أقيم في مدينة دبي .

ومن جانبها أعربت عن سعادتها بعد الفوز بهذه الجائزة، معلقة عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "شكرًا جزيلًا على هذه الجائزة الرائعة، كان من دواعي سروري أن أكون معكم وشكرًا كبيرًا لكل من عمل بجد لجعل هذا الحدث رائعًا، أنا فخور جدًا بكم جميعًا".

ووجهت رسالة شكر للمصمم الفرنسي ستيفان رولان: "شكرًا كثيرًا على دعمك وحبك المستمر، إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن أرتدي من تصاميمك الفريدة".

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في الحفل على الريد كاربت بإطلالة غريبة، مرتدية فستانًا أزرق طويلًا بأكمام طويلة واسعة، حيث زين الفستان بنقشات ذهبية تراثية من الأعلى إلى الأسفل.

وشهد حفل "إيمي جالا" - EMI GALA" تكريم عدد من مبدعي عالم الأزياء والموضة والجمال في الدورة الرابعة للمهرجان.

..

ريهام حجاج ناعية عصام الشماع: "الله يرحم الأستاذ المثقف"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيقونة الموضة العربية.. تكريم غادة عبد الرازق في مهرجان "إيمي جالا" (صور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار