أخرهم نهال عنبر نجوم الفن ينعون المخرج والسيناريست عصام الشماع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:41:16+03:00

اخبار الفن، رحل عن عالمنا اليوم المخرج والسيناريست الكبير عصام الشماع ، عن عمر يناهز 69 عام .وتم .،أخرهم نهال عنبر نجوم الفن ينعون المخرج والسيناريست عصام الشماع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأخرهم نهال عنبر .. نجوم الفن ينعون المخرج والسيناريست عصام الشماعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحل عن عالمنا اليوم المخرج والسيناريست الكبير عصام الشماع ، عن عمر يناهز 69 عام .وتم تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة اليوم الأثنين .

ومن المقرر أن تتلقي أسرة الراحل السيناريست عصام الشماع ، العزاء غدا الموافق يوم الثلاثاء ، بمسجد الشرطة بالدراسة .

نهال عنبر تنعي الراحل عصام الشماع

نشرت الفنانة نهال عنبر منشورا عبر صفحتها الرسمية علي موقع إنستجرام ، تنعي فيها المخرج والسيناريست الراحل عصام الشماع ، وكتبت نهال عنبر أسفل المنشور قائلة :" البقاء لله .. وفاة المخرج والسيناريست الكبير عصام الشماع عن عمر ٦٩ عام .. ادعو له بالرحمة والمغفرة ".

جنازة المخرج الراحل عصام الشماع

حرص عدد كبير من الفنانين علي حضور جنازة المخرج والسيناريست الراحل عصام شماع ، منهم: الفنان محمد محمود عبد العزيز ، والفنان أحمد صلاح السعدني ، والمخرج أشرف فايق ، والفنان محمود قابيل ، وتم تشييع جثمان الراحل عصام الشماع بمسجد السيدة نفيسة ، ظهر اليوم الأثنين .

أهم أعمال المخرج والسيناريست الراحل عصام الشماع

ولد السيناريست والمخرج الكبير عصام الشماع في يوم 29 سبتمبر عام 1955 ، وإلتحق عصام الشماع بكلية الطب بجامعة عين شمس ، وتخرج منها عام 1982 .

وقدم المخرج والسيناريست الراحل عصام الشماع العديد من الأعمال المهمة في السينما والتليفزيون ، منها : الكبريت الأحمر ، الفاجومي ، و مسلسل أسلحة دمار شامل ، مسلسل رجل في زمن العولمة ، مسلسل نافذة علي العالم ، فيلم تووت تووت ، فيلم النمس ، فيلم راندفو ، فيلم كروانة ، وغيرها من الأعمال المهمة والهادفة .

أخر أعمال المخرج والسيناريست الراحل عصام الشماع

وكان المخرج والسيناريست عصام الشماع قد قدم أخر أعماله وهو فيلم " أخلاق العبيد " حيث شارك في كتابة السيناريو والحوار في الفيلم ، والفيلم من بطولة : خالد الصاوي ، اللوزي ، سارة سلامة ، كارولين خليل ، مراد مكرم .

و تدور أحداث الفيلم في إطار الدراما الاجتماعية حيث يعاني رجل الأعمال رضوان الجمال (خالد الصاوي) من اضطراب نفسي، يجعله عرضة ﻷي انهيار عصبي، يعود من الخارج إلى مصر محاولًا البدء من جديد؛ لكن تعترض حياته العديد من المواقف التي تغير مجراها.

ً :

تعرف علي حصيلة إيرادات فيلم ” عالماشي ” بالسينمات أمس

أسود ملون يسجل 14 ألف في شباك التذاكر أمس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخرهم نهال عنبر .. نجوم الفن ينعون المخرج والسيناريست عصام الشماع،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار