رشيد مشهراوي وحكايات السينما الفلسطينية في معكم منى الشاذلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:29:10+03:00

اخبار الفن، في حلقة خاصة من برنامج معكم منى الشاذلي ، يحل المخرج الفلسطيني الشهير رشيد مشهراوي .،رشيد مشهراوي وحكايات السينما الفلسطينية في معكم منى الشاذلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرشيد مشهراوي وحكايات السينما الفلسطينية في «معكم منى الشاذلي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في حلقة خاصة من برنامج «معكم منى الشاذلي»، يحل المخرج الفلسطيني الشهير رشيد مشهراوي الخميس ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، بمناسبة مشاركته الأخيرة في مهرجان أسوان لسينما المرأة، الذي ترأس فيه لجنة تحكيم الفيلم المصري.

السينما الفلسطينية

وتحدث «مشهراوي» عن السينما الفلسطينية ومشروعه الذي يحمل عنوان «السينما من المسافة صفر» والذي أنتج فيه بمساعدة العديد من الفنانين والمخرجين الفلسطينيين أفلامًا متنوعة من أرض الواقع، في الأراضي الفلسطينية.

ويعرض البرنامج أجزاءً من تلك الافلام، تعرض لأول مرة تليفزيونيًا، وتحدث «مشهراوي» عن قصة كل منها وحكايته وصناعه والحدث، الذي كان دافعًا لإنتاجه وتصويره.

من المسافة صفر

وشاركت الحوار مع «مشهراوي» هناء عويضة مخرجة فلسطينية، والتي أخرجت احد أفلام مشروع «من المسافة صفر» متحدثة عن تجربتها في إخراج فيلمها وكيفية العمل مع رشيد مشهراوي؛ لتقديم الحكايات الفلسطينية للعالم من أرض الواقع في .

وقال «مشهراوي» إن مشاركته في النسخة القادمة من مهرجان، ستحمل مفاجأة هامة تتعلق بالسينما الفلسطينية والأوضاع التي تشهدها الأراضي المحتلة.

وتحدث عن فلسفته السينمائية في الأفلام التي يخرجها، والمشروع المتعلق بسينما المسافة صفر، والتي تتعلق بتقديم فنون وحكايات فلسطينية تكشف للعالم ما لا يمكن كشفه بطرق أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رشيد مشهراوي وحكايات السينما الفلسطينية في «معكم منى الشاذلي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار