1 مايو عرض فيلم السرب في جميع السينمات المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:04:04+03:00

اخبار الفن، أعلنت الشركة المنتجة عن موعد طرح فيلم السرب في جميع السينمات المصرية، عبر حسابها .،1 مايو عرض فيلم السرب في جميع السينمات المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي1 مايو.. عرض فيلم "السرب" في جميع السينمات المصرية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الشركة المنتجة عن موعد طرح "السرب" في جميع السينمات المصرية، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم أحمد السقا، شريف منير، دياب، نيللي كريم، صبا مبارك، وآخرين.

وكتبت: "الحكاية خلصت، برجوع الحق، انتظروا أبطال فيلم السرب 1 مايو بجميع دور العرض في مصر"، وتصدر البرومو الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من طرحه، حيث يسرد العمل أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية خلال الفترة المقبلة، وبدأت أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة الليبية".

والجدير بالذكر أن، يناقش فيلم "السرب"، أيضًا عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهاب، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1 مايو.. عرض فيلم "السرب" في جميع السينمات المصرية ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار