حكايات رمضان عمرو الدسوقي يكشف عن الأطعمة والمسلسلات المفضلة والقرار الذي أغضب مدربه
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T17:57:08+03:00

اخبار الرياضة، في شهر رمضان الكريم، يكون هناك عادات وتقاليد خاصة فيما يتعلق بالاستعداد لشهر الخير .،حكايات رمضان عمرو الدسوقي يكشف عن الأطعمة والمسلسلات المفضلة والقرار الذي أغضب مدربه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكايات رمضان.. عمرو الدسوقي يكشف عن الأطعمة والمسلسلات المفضلة.. والقرار الذي أغضب مدربهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في شهر رمضان الكريم، يكون هناك عادات وتقاليد خاصة فيما يتعلق بالاستعداد لشهر الخير فإن معظم نجوم الرياضة يعتمدون على هذه الطقوس والتقاليد في شهر القرآن.

وحرصت بوابة «الأسبوع» على معرفة طقوس أبطالنا الرياضيين في مختلف الألعاب خلال الشهر المعظم.

واليوم يحكى لنا كابتن عمرو الدسوقي، نجم نادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر السابق، عن استعداداته وتفاصيل يومه خلال شهر رمضان الكريم.

تفاصيل يومك سواء قبل الإفطار أو بعده؟

قبل الفطار مختلف عن بعد الفطار، فقبل الفطار بيكون عندنا عادات دينية جميلة مثل قراءة القرآن الكريم والانتظام فى الصلوات بشكل كبير، أما بعد الفطار بيبقى طقوس مختلفة الفطار مع العيلة وغيره كفاية أنك فعلا بتحس بكل تفاصيل رمضان معاهم.

هل تهتم بالأعمال الرمضانية أم لا؟

بتابع أعمال رمضانية والشركة المتحدة بطلع لينا مسلسلات جميلة والفترة الماضية كانت مركزة على الأوضاع السياسية فى البلد، والأبطال اللى كان ليهم تأثير كبير زي المنسى وغيره من الابطال من خلال الاختيار اللى بيجسد قوة الدولة المصرية والجيش المصري، وأنا بتعجبني النوعيات دي من المسلسلات وبإذن الله كل رمضان هيكون فى اختلاف فى المسلسلات.

ما هي الأكلات التي تفضلها فى رمضان؟

بحب البط بيكون شئ مميز جدا لما آكل البط أول يوم رمضان.

ما المواقف التي لا تنسى ودائما في ذاكرتك في شهر رمضان؟

كان في موقف مهم بالنسبة ليا بس وأنا مسافر فى الاحتراف فى الخارج كنت محترف في نادي أنقرة التركي، والمدير الفنى للفريق ضغط عليا علشان أفطر فى إحدى مباريات الفريق فى كأس تركيا، وأنا أصريت على الصيام وعدم الفطار.

ووقتها اتخصم منى مبلغ كبير وبعد المباراة الحمد الله رده ليا لأن ربنا وفقنى الحمد الله فى هذه المباراة وأحرزت هدف وكان سبب فى فوز الفريق والمدرب وقتها كافئنى وده حاجة عمرى منساها فى رمضان.

ما النصيحة التي توجهها للشباب في شهر رمضان؟

بقول للشباب اللى بينساق خلف البرامج والمسلسلات الرمضانية أنا شايف أن الاعتدال شئ كويس أكيد لازم يكون فى وقت كبير للعبادة فى شهر رمضان، وأعتقد أن الوقت ده بيعدى لازم نستغله ولازم ننتظم فى الصلاة وقراءة القرآن الكريم لأن هو شهر في السنة لازم نستغله صح.

هل طقوسك في الماضي وأنت لاعب تغيرت عن الوضع الحالى أم لا؟

الطقوس فى رمضان لم تتغير وخاصة فى العبادة بس، وأنا لاعب كانت التدريبات والمباريات مضيقة الوقت شوية إنما حاليا المساحة أكبر أني أهتم بالالتزام الدينى من حيث قراءة القرآن والعبادة.

ما هي المباراة التي ترتبط في ذهنك دائما بشهر رمضان الكريم ولا تنساها؟

هى مباراة فنربخشة فى كأس تركيا واللى المدرب كان خصم منى فلوس علشان كنت مصمم على الصيام، وخاصة أن هناك الشغل شغل بس أنا اصريت على الصيام وربنا وفقنى وأحرزت هدفا وقتها المدير الفنى شال الغرامة والخصم وتفهم الموضوع وخاصة أنهم هناك مكنوش متفهمين أنك إزاى تلعب وانت صايم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكايات رمضان.. عمرو الدسوقي يكشف عن الأطعمة والمسلسلات المفضلة.. والقرار الذي أغضب مدربه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار