إيهاب الخطيب يكشف رد فعل الأهلي تجاه السولية والشحات بعد واقعة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T01:01:20+03:00

اخبار الرياضة، 12 56 ص الإثنين 29 أبريل 2024 إيهاب الخطيب .،إيهاب الخطيب يكشف رد فعل الأهلي تجاه السولية والشحات بعد واقعة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيهاب الخطيب يكشف رد فعل الأهلي تجاه السولية والشحات بعد واقعة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:56 ص | الإثنين 29 أبريل 2024

إيهاب الخطيب

كشف الناقد الرياضي الكبير إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة الوطن والمشرف على قطاع الرياضة، عن رد فعل مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه الثنائي حسين الشحات وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأحمر بعد التصرف المثير للجدل والذي بدر من الثنائي مؤخرا.

واعترض السولية على قرار السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادي بعد استبداله فى الشوط الثانى لقاء مازيمبي، بعد إلقائه زجاجة المياه على الأرض عقب الخروج، فيما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة بعد تعافيه من الإصابة بشرخ فى الوجه

وقال إيهاب الخطيب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكابتن»، المذاع على قناة «دي إم سي»، والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن: «عمرو السولية لاعب كبير وقدم الكثير مع النادي الأهلي منذ انضمامه للفريق، وكان عاملا رئيسيا في تتويج الأهلي بالعديد من كبرى البطولات المحلية والأفريقية».

رد فعل إدارة الأهلي تجاه ثنائي الفريق

وأضاف: «ما بدر من السولية أثناء استبداله خلال مباراة مازيمبي، كان نتيجة رغبته الكبيرة في العودة لمستواه المعهود، في ظل غيابه عن الفريق لفترة طويلة».

وأردف: «إدارة النادي الأهلي حرصت على تطبيق العقوبة المنصوص عليها في لائحة الفريق الأول تجاه السولية والشحات بعد التصرف الذي يدر من الثنائي مؤخرا، واللاعبان تقبلا العقوبة بصدر رحب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيهاب الخطيب يكشف رد فعل الأهلي تجاه السولية والشحات بعد واقعة مازيمبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار