عاجل مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في مهب الريح اتجاه لإلغاء اللقاء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T22:09:16+03:00

اخبار الرياضة، 10 00 م الأحد 28 أبريل 2024 اتحاد العاصمة .،عاجل مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في مهب الريح اتجاه لإلغاء اللقاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في مهب الريح.. اتجاه لإلغاء اللقاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:00 م | الأحد 28 أبريل 2024

اتحاد العاصمة

كشفت قناة «bein sports»، عن أن إقامة مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في الملعب البلدي بمدينة بركان، أصبحت في مهب الريح، بسبب اعتراض النادي الجزائري على إقامة اللقاء.

وأوضحت مراسل القناة، في الملعب البلدي بمدينة بركان، أن مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة ترجح ألا تقام في ظل رفض اتحاد العاصمة مواجهة نهضة بركان، بسبب ارتدائهم قمصانا عليهم خريطة المغرب.

وأشار إلى أن النادي الجزائري قدم اعتراضا رسميا لمراقب المباراة، على ارتداء هذا القمصان، ولم ينزل اللاعبون لخوض التدريبات الإحمائية قبل اللقاء، بسبب قميص نادي نهضة بركان.

وأوضح أن المباراة من المحتمل ألا تقام في ظل هذه الظروف وإلغائها من قبل مراقب المباراة في حالة نزول المباراة مع بداية المباراة.

أزمة في مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة

وكانت مباراة الذهاب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في الجزائر تم إلغائه بسبب عدم تسلم النادي المغربي قمصانه ليقرر الاتحاد الأفريقي احتساب المباراة لصالح الفريق المغربي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في مهب الريح.. اتجاه لإلغاء اللقاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار