مباراة الـ9 أهداف ستاد بريست يحقق فوزًا مثيرًا على رين في الدوري الفرنسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T21:09:50+03:00

اخبار الرياضة، حقق ستاد بريست فوزا مثيرا وقاتلا علي مضيفه رين بنتيجة 5ـ4 في المباراة التي جمعتهما .،مباراة الـ9 أهداف ستاد بريست يحقق فوزًا مثيرًا على رين في الدوري الفرنسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمباراة الـ9 أهداف.. ستاد بريست يحقق فوزًا مثيرًا على رين في الدوري الفرنسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق ستاد بريست فوزا مثيرا وقاتلا علي مضيفه رين بنتيجة (5ـ4) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب روازون بارك في إطار الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تقدم رين بهدفين عن طريق اللاعب ارنود كاليموندو في الدقيقتين 4 و 9، ورد ستاد بريست برباعية عن طريق كل من ستيف موني في الدقيقة 11 و وارمد عمري لاعب رين بالخطأ في مرماه بالدقيقة 48 و مارتن ساتريانو في الدقيقة 54 ومهدي كامارا في الدقيقة 66.

ونجح رين في تعديل النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق كل من آرثر ثياتي في الدقيقة 68 و مارتن تيريير بالدقيقة 79، ونجح ستاد بريست في خطف المباراة عن طريق اللاعب ليليان ببراسيير الذي احرز الهدف الخامس القاتل في الدقيقة 90.

الفوز رفع رصيد ستاد بريست إلى 56 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد رين عند 42 نقطة في المركز السابع مؤقتا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباراة الـ9 أهداف.. ستاد بريست يحقق فوزًا مثيرًا على رين في الدوري الفرنسي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار