مدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T00:32:14+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 12 27 ص شهدت مباراة أرنتيرو .،مدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:27 ص

شهدت مباراة أرنتيرو وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني بالقسم الثالث، حادثة غريبة، حيث شارك مدرب حراس مرمى فريق أرنتيرو بسبب عدم وجود حراس مرمى في قائمة الفريق.

دييجو ريفاس مدرب حراس مرمى نادي أرنتيرو، شارك في مباراة الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني بالقسم الثالث، أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا.

مدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين

وجاءت مشاركة دييجو ريفاس بسبب عدم توافر لاعبين في مركز حراسة المرمى، لفريق أرنتيرو أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا، حيث كان حارس الفريق الأول والثاني خارج القائمة بسبب الإصابة.

حارس أرنتيرو الثالث كان خارج القائمة أيضًا بسبب أنه معار من فريق ديبورتيفو لاكورونيا وهناك بند في العقد يمنعه من خوض اللقاء أمام فريقه السابق.

أما عن حارس فريق أرنتيرو للشباب فلم يتخطى السن القانوني اللازم للمشاركة، وبالتالي كان هو أيضًا خارج قائمة فريقه لمباراة ديبورتيفو لاكورونيا.

لذلك بعد عدم توافر لاعبين في مركز حراسة المرمى، قام الفريق الذي يُدعى أرنتيرو بالدفع بمدرب حراس المرمى دييجو ريفاس بتسجيله في قائمة الفريق بالدوري الإسباني، والمشاركة في اللقاء بعد أخذ الإذن من الليجا.

الغريب أن مدرب الحراس تألق في المباراة، وكان أحد نجوم المباراة، بل تقدم في آخر دقيقة من المباراة، وصنع هدف التعادل في الدقيقة 90+4.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب حراس مرمى يشارك في مباراة بالدوري الإسباني لعدم وجود لاعبين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار